2013/05/13

نموذج لدرس داعم في اللغة العربية من التلاميذ و إليهم: المفعول المطلق



انبثقت فكرة إعداد هذا الدرس التجريبي في اللغة العربية من تجارب سابقة كانت تروم إنتاج دروس سمعية بصرية داعمة (يمكن الاطلاع عليها في نافذة"تعليم و دعم")، و ذلك بعد اختمار التجربة من حيث تفاعل المتعلمات و المتعلمين معها، و تجميع ملاحظات و اقتراحات قيمة كفيلة بتطوير التجربة، و على رأسها إنتاج دروس من طرف المتعلمين و من أجلهم.

الدرس مرفق ببطاقة تقنية يستحسن الاطلاع عليها قبل مشاهدة الدرس:
للاطلاع على البطاقة التقنية للدرس المرجو النقر على الرابط التالي:



7 التعليقات:

  1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:
    كل الشكر لكم، نعم الإفادة و نعم الدرس
    أتمنى من جميع القيمين على الشأن التربوي تشجيع مثل هذه التجارب التربوية الرائعة و المبدعة و دعمها بما توفر.
    شكر خاص للأستاذ المعد لهذا الدرس و تلامذته الرائعين
    كل التشجيع لمدرسة الشريف الإدريسي الابتدائية، دقوا الأبواب دقوا الأبواب دقوا الأبواب لعلها تنفتح بكم على مدرسة مغربية جديدة و مبدعة لكل أطفال المغاربة

    ردحذف
  2. شكرا اهاد اامؤ قع

    ردحذف
  3. شكران لاستاد شحمؤط

    ردحذف
  4. شكرا لمن فعل هاد الفيديو

    ردحذف
  5. شكران لاستاد شحمؤط

    ردحذف
  6. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:
    كل الشكر لكم، نعم الإفادة و نعم الدرس
    أتمنى من جميع القيمين على الشأن التربوي تشجيع مثل هذه التجارب التربوية الرائعة و المبدعة و دعمها بما توفر.
    شكر خاص للأستاذ المعد لهذا الدرس و تلامذته الرائعين
    كل التشجيع لمدرسة الشريف الإدريسي الابتدائية، دقوا الأبواب دقوا الأبواب دقوا الأبواب لعلها تنفتح بكم على مدرسة مغربية جديدة و مبدعة لكل أطفال المغاربة

    ردحذف