2014/02/22

مدرسة الشريف الإدريسي تحتفل بنهاية الأسدس الأول

احتفلت مدرسة الشريف الإدريسي يوم الجمعة 21 فبراير 2014 بنهاية الأسدس الأول من السنة الدراسية 2013\2014، و ذلك بتوزيع بيانات نتائج المتعلمات و المتعلمين، وتنظيم مجموعة من الأنشطة التربوية التنشيطية شارك فيها التلاميذ بحماس و فرحة، و إن تأجل البعض منها لسقوط الأمطار في الفترة الصباحية، و يمكن إجمال هذه الفعاليات التربوية في النقط الآتية:
  1. تكريم المتفوقات و المتفوقين في كل مستوى دراسي و منحهم جوائز تقديرية.
  2. حفل توزيع بيانات نتائج المتعلمات و المتعلمين في كل قسم دراسي.
  3. تنظيم بطولة مصغرة لكرة القدم.

تكريم المتفوقات و المتفوقين في كل مستوى دراسي و منحهم جوائز تقديرية.
تم تكريم المتفوقات و المتفوفقين من تلامذة المؤسسة في كل قسم دراسي، و توزيع جوائز تقديرية على الأوائل في كل مستوى دراسي:
كلمة السيد مدير المؤسسة
لائحة المتفوقات و المتفوقين بحسب المستويات
المستويان الأول و الثاني: هاجر الحمود، ياسر أكروح، آية المزولي، الوهال هناء، سلمى اليحياوي، ندى اللمطي، محمد الربوز، مريم أمليل، زكرياء لكحل، لمياء الزياني.
المستويان الثالث و الرابع: معاد الودغيري، المهدي لصريزي، قصي أخروف، زين الدين عمراوي. عثمان أوماماس، آية الوهابي، رحاب أصريحي، حفصة الزلال، سامى بن كريمو.
المستويان الخامس و السادس: كمال العوزي، سارة الحريزي، شيماء الوهابي، أميمة شداد، أمينة مرون، نهيلة سما. فاتن أبو حرايت، خولة الودغيري، أميمة هدهود، بثينة هدهود، نجمة سعداوي، سلمى بروحو، كوثر السطي، شيماء أبعيز، خولة الزلال، سلمى اعنزي، خلود الكامل.
توزيع الجوائز التقديرية
حفل توزيع بيانات نتائج المتعلمات و المتعلمين في كل قسم دراسي.
أقام تلاميذ كل قسم دراسي أنشطتهم الاحتفالية الخاصة بهذه المناسبة، ألقيت فيها كلمات توجيهية من طرف مدرسات و مدرسي المؤسسة لتهنئة المتفوقين و تشجيع و شحذ همم الآخرين، كما تم توزيع بيانات نتائج المتعلمات و المتعلمين، و فيما يلي صور تعكس بعضا من أجواء احتفالات بعض الأقسام الدراسية:
الإعداد للاحتفالات
الاحتفالات
تنظيم بطولة مصغرة لكرة القدم.
نظمت بهذه المناسبة بطولة مصغرة لكرة القدم شاركت فيها أربع فرق تمثل متعلمات و متعلمي المستوى السادس، و زعت في الأخير جوائز تشجيعية على الفريقين الفائزين:
صورمن أجواء الإقصائيات
صور من المقابلة النهائية
صور الفريقين الفائزين بالبطولة المصغرة


7 التعليقات:

  1. هنيئا للمتفوقات و المتفوقين، مزيدا من التألق و التميز للجميع إن شاء الله تعالى، و بارك الله في القيمين على هذا الموقع الجميل و المفيد

    ردحذف
  2. لن أنسى أبدا يوم كنت أدرس في القسم الثالث في زمن الثمانينات يوم أعطتني مدرسنما جائزة لأني جئت الأول، لا تبخلوا على التلاميذ، فجائزة بسيطة قد تشجع أكثر من أي شيء آخر، بالتوفيق و النجاح للجميع

    ردحذف
  3. كل الشكر للأساتذة الساهرين على هذه الأنشطة الجميلة أعجبتني كثيرا كثيرا

    ردحذف
  4. هدا اليوم كان اجمال الايام فيه نجحنا و فرحنا شكرا للاساسدة على مشركاتهم معنا

    ردحذف
  5. من منكم يعرف....وفاء الهبطي..... يخبرني؟

    ردحذف
  6. اريد أن أشكر اساتذة المؤسسة على مجهودهم الكبير معنا

    ردحذف